الأحكام والشروط


عملاءنا الكرام،،،

في 70doors.com، خدمتكم هو على رأس أولوياتنا. وتتوفر لدينا خدمات الدعم لا على مدار الساعة. التسوق عبر الإنترنت لا يزال مفهوم الناشئة، وبالتالي هناك دائما الحاجة إلى قنوات الاتصال المناسبة لضمان التسوق عبر الانترنت خالية من المتاعب. نحن هنا لخدمتكم.

يمكنك طلب الدعم من خلال أي من وسائل الاتصال التالية:

-
 البريد الإلكتروني

-
 هاتف

-
 دردشة


 


نظرة عامة

 

يتم تشغيل هذا الموقع من قبل سبعون باب في جميع أنحاء الموقع، وشروط "نحن"، "لنا" و "لدينا" الرجوع إلى سبعون باب. سبعون باب يقدم هذا الموقع، بما في ذلك جميع المعلومات والأدوات والخدمات المتاحة من هذا الموقع لك كمستخدم، مشروطا على قبولك لجميع الشروط والأحكام والسياسات والإشعارات المذكورة هنا.

 

من خلال زيارة موقعنا أو شراء شيء منا، يمكنك البدء في "الخدمة" لدينا، ووافق على الالتزام بالبنود والشروط التالية ("شروط الخدمة"، "الشروط")، بما في ذلك تلك الشروط والأحكام الإضافية والسياسات المشار إليها هنا و/أو المتاحة عن طريق الارتباط التشعبي. تنطبق بنود الخدمة هذه على جميع مستخدمي الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المستخدمين الذين يتصفحون أو بائعين أو عملاء أو تجار أو مساهمين في المحتوى.

 

يرجى قراءة شروط الخدمة هذه بعناية قبل الدخول إلى موقعنا الإلكتروني أو استخدامه من خلال الوصول أو استخدام أي جزء من الموقع، فإنك توافق على الالتزام ببنود الخدمة هذه.
إذا كنت لا توافق على جميع أحكام وشروط هذه الاتفاقية، قد لا تستطيع الوصول إلى الموقع أو استخدام أي خدمات.  إذا كانت شروط الخدمة هذه تعتبر عرضا، فإن القبول يقتصر صراحة على بنود الخدمة هذه.

 

أي ميزات أو أدوات جديدة تضاف إلى المتجر الحالي تخضع أيضا لبنود الخدمة.  
يمكنك مراجعة أحدث إصدار من بنود الخدمة في أي وقت في هذه الصفحة. نحن نحتفظ بالحق في تحديث أو تغيير أو استبدال أي جزء من شروط الخدمة هذه عن طريق نشر التحديثات و/أو التغييرات على موقعنا.  تقع على عاتقك مسؤولية مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لإجراء التغييرات. إن استمرار استخدامك للموقع أو الدخول إليه بعد نشر أي تغييرات يشكل قبولا لهذه التغييرات.


القسم 1 - شروط متجر أون لاين

 

بالموافقة على شروط الخدمة هذه، فإنك تقر بأنك على الأقل في سن الرشد في ولايتك أو إقليم إقامتك، أو أنك سن الرشد في بلدك أو مدينة إقامتك، وقد أعطتنا موافقتك على السماح لأي من المعالين القصر لاستخدام هذا الموقع.

 

لا يجوز لك استخدام منتجاتنا للحصول على أي شي غير قانوني أو غير مصرح به